torgoman1

سأل أحدهم في أحد المواقع:
– هل يعرف أي منكم مكاناً جيداً لتحميل الكتب بالمجان؟ أرغب في قراءة ترجمان الملك لعمر فضل الله.
رد عليه أحدهم:
– ربما تود أن تسأل نفسك: “كيف يكون شعوري إذا اقتحم أحدهم ممتلكاتي وقام بالحصول على شيء يخصني أنا وحدي؟ وكيف يكون شعوري لو قام شخص ما بإخبارهم أنه لا بأس بأخذ ممتلكاتي وأغراضي؟ لأنني: 1- أملك أموالاً أكثر مما يملكون أو 2. أن هذا لن يضرني بشيء أو 3. أن الآخرين يفعلون هذا أو 4. أن هذا الشيء موجود هناك والآخرون لا يملكون المال لشرائه لأنفسهم أو اقتنائه” لن يكون شعوراً جيداً.
وكما قلت فإن ضميرك هو الذي يجب أن يمنعك من ارتكاب الخطأ.

قال آخر:
– إنه عمل جميل ولكن ليس من السهل الحصول عليه، خاصة وأن الحصول عليه واقتناءه في نهاية الأمر هو شبه مستحيل.

قال ثالث:(ويبدو أنه هو مشرف الموقع): يا بوريتمور إن مكتبة الكتب التي تملكها هي الأفضل حيث يمكنك الحصول على أي كتاب مجاناً تقريباً مهما كان جديداً أو قديماً لا يهم. يمكنك العثور على جميع كتبهم في مستودع الكتب Playstore مباشرة. فقط اطبع تحميل الكتب العامة.

قال بوريتمور:
– أحب طريقتك في الحصول على الحلول السريعة لمشاكلك حية ومباشرة. أشكرك على مشاركة رابط الموقع. موقع مكتبة الكتب يبدو واعداً لتلبية حاجاتي.

قال أحدهم:
– هذه الرواية مسلية للغاية. أنصح الجميع باقتنائها.

=================================

قلت: الرواية متوفرة بالمكتبات وبثمن قليل ويسهل الحصول عليها من منافذ البيع. وجميع الحقوق محفوظة لدار نهضة مصر وطبيعي أنها غير متوفرة للتحميل المجاني في أي موقع من المواقع فهذا مخالف للقانون. أتمنى أن تقوم دار نهضة مصر بتوفير النسخة الإلكترونية منها للراغبين في اقتنائها بالثمن على جوجل بلاي أو كندل أو أي من برامج الكتب الإلكترونية.

 

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقك